مازال مسلسل احتجاج شغيلة الأطر الصحية متواصلا رغم الزيادة في الأجور، التي أعلنت عنها الحكومة، في وقت سابق، حيث لازال الممرضون يواصلون احتجاجهم، من أجل الاستجابة لجميع ملفاتهم المطلبية.
وأمام تقاعس الحكومة في تلبية مطالب العاملين في هذا القطاع، خرج صباح اليوم الأربعاء، العديد من الممرضين والأطر الصحية للاحتجاج أمام مقر ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة.
وندد المحتجون ب”استمرار تغول رئيس الحكومة وعدم التجاوب مع مطالبهم المشروعة وضربه للحريات والحق في الاحتجاج والتظاهر السلمي، واستنكر منع المسيرة السلمية والقمع والبطش والتنكيل واعتقال المناضلين والأطر الصحية، ويطالب بعدم متابعتهم”.
وتحمل النقابات الحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في قطاع الصحة، مؤكدة أنه في حال عدم الاستجابة لمطالب الشغيلة، سيتم اللجوء إلى أشكال نضالية أخرى أكثر تصعيدًا.