تقوم لجنة مختلطة بزيارات ميدانية إلى الملحقات الإدارية في مدينة طنجة، بهدف مراقبة معايير السلامة والأمن داخل وكالات تحويل الأموال والوكالات البنكية، في خطوة تهدف إلى تعزيز الأمن والحد من المخاطر المحتملة في المؤسسات المالية.
وقد عاينت مصادر مطلعة صباح اليوم، لجنة مكونة من عناصر الأمن الوطني و الدرك الملكي والوقاية المدنية والسلطات المحلية، وهي تقوم بجولة تفقدية داخل النفوذ الترابي للملحقة الإدارية 23، شملت مختلف الوكالات البنكية ووكالات تحويل الأموال، من أجل الوقوف على مدى جاهزيتها الأمنية والوقائية.
التحركات أتت عقب الارتفاع المقلق في معدلات السطو على بعض الوكالات الصغرى، الأمر الذي دفع سلطات المدينة إلى تفعيل لجان مراقبة وذلك في إطار الإجراءات الاستباقية تحسبا لمحاولات قد تنفد مستقبلا.







