وقعت الهيئة الوطنية للنزاهة والوقاية من الرشوة ومحاربتها، وهيئة النزاهة ومكافحة الفساد الأردنية، مؤخرا بالرباط، مذكرة تفاهم تروم تمتين التعاون والتنسيق بين الهيئتين في مجال الوقاية من الفساد ومكافحته.
وتروم المذكرة التي وقعها بالأحرف الأولى كل من رئيس الهيئة الوطنية للنزاهة والوقاية من الرشوة ومحاربتها، محمد بشير الراشدي، ورئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد الأردنية، مهند حجازي، تمتين التعاون والتنسيق بين الهيئتين في مجالات الوقاية من الفساد ومكافحته، خاصة ما يتعلق بتطوير قدراتهما المؤسساتية، وإنجاز دراسات وبحوث علمية وأكاديمية حول موضوع الفساد وأسبابه والعوامل المشجعة على ممارسته.
وقعت الهيئة الوطنية للنزاهة والوقاية من الرشوة ومحاربتها، وهيئة النزاهة ومكافحة الفساد الأردنية، مؤخرا بالرباط، مذكرة تفاهم تروم تمتين التعاون والتنسيق بين الهيئتين في مجال الوقاية من الفساد ومكافحته.
وتروم المذكرة التي وقعها بالأحرف الأولى كل من رئيس الهيئة الوطنية للنزاهة والوقاية من الرشوة ومحاربتها، محمد بشير الراشدي، ورئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد الأردنية، مهند حجازي، تمتين التعاون والتنسيق بين الهيئتين في مجالات الوقاية من الفساد ومكافحته، خاصة ما يتعلق بتطوير قدراتهما المؤسساتية، وإنجاز دراسات وبحوث علمية وأكاديمية حول موضوع الفساد وأسبابه والعوامل المشجعة على ممارسته.