شنت مصالح الأمن بمدينة طنجة، منذ مساء أمس الاثنين، حملة واسعة على مستعملي الدراجات النارية الذين يتم ضبطهم في وضعيات مخالفة للقانون أو لا يتوفرون على وثائق قانونية وفي وضعية مشبوهة بشوارع طنجة.
فقد أسفرت الحملة التي استهدفت بالخصوص محج محمد السادس عن مصادرة عدد من الدراجات النارية من سائقيها الذين يتم ضبطهم في وضعيات مخالفة للقانون، على رأسها حالات تتعلق بعدم التوفر على الوثائق القانونية الخاصة بالدراجة، و كذا عدم إرتداء الخوذة .
وقد تم إيداع الدراجات التي تمت مصادرتها بالمحجز البلدي، من أجل وضع حد لاستعمالها بشكل غير قانوني، في انتظار تسوية وضعيتها القانونية من طرف أصحابها، فيما تم تحرير محاضر في الموضوع.
كما تأتي هذه الحملة الأمنية الواسعة، في إطار محاربة كل الظواهر السلبية والشوائب الأمنية التي تتورط فيها هاته الدراجات النارية بطنجة، حيث من المنتظر أن تستمر إلى غاية تحقيق الأهداف الامنية المرجوة منها، والحد من التجاوزات والأخطار التي تتسبب فيها هذه الدراجات النارية بحق المواطنين بمدينة طنجة.







