أشار عدد من منخرطي اتحاد طنجة لكرة القدم، في بلاغ توضيحي لهم،إلى أن أحد البلاغات مجهولة المصدر والمنسوبة لفئة معينة من منخرطي الفريق الطنجي المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية لا أساس لها من الصحة، والتي تتعارض مع توجه منخرطي الفريق وتزيد من التفرقة وتوسيع الهوة بين هيئة المنخرطين، ولايعرف لحدود اللحظة الجهة التي تقف وراء إصدار هذا البلاغ .
وتواصلت “طنخرينو” مع عدة أطراف من منخرطي فارس البوغاز، ليفند الجميع صحة البلاغ المنسوب للمنخرطين، مشددين على أنه أصدر من أجل التشويش على الفريق “الأزرق”، المقبل على جمع عام لانتخاب رئيس جديد للفريق، بالإضافة إلى إرسال رسائل مشفرة لجماهير الفريق الطنجي على أن رئيس الشركة الرياضية ضحية يتم استهدافه من طرف المكتب المديري الحالي.
وجاء في البلاغ التوضيحي الذي تتوفر طنخرينو على نسخة منه: نشدد على ضرورة أن يترك الجميع التفكير في مصالحه الشخصية الضيقة. والتضحية من أجل مصلحة الفريق والمدينة ككل. لأن الهدف الأسمى هو النهوض بالنادي وتقديم صورة مشرفة عن المدينة.
وأضاف نص البلاغ،نوضح أن الجمع العام هو المناسبة الرسمية الوحيدة التي تجمع كافة المنخرطين. وتتيح لهم اتخاذ قرارات وفق المبادئ الديمقراطية التي تضمن تمثيل الجميع وحل المشاكل بطرق شفافة.
مشددين على ضرورة رحيل رئيس الشركة ورئيس الجمعية؛. خدمة لمصلحة النادي وجماهيره، والتأكيد على وجوب حضور رئيس الشركة وتقديم التقرير المالي للشركة للموسمين السابقين مؤشر عليه من خبير محساباتي معترف به من أجل المصادقة عليه رفقة التقرير المالي الخاصة بالجمعية في الجمع العام العادي المقبل.
واختتم البلاغ ، بدعوة السيد والي جهة طنجة تطوان الحسيمة إلى دعم الفريق والإشراف على اخراج المكتب المديري.







