بعد نجاحها في الدار البيضاء ومراكش وأكادير، تواصل دونغفنغ المغرب توسعها بإطلاق معرض جديد في طنجة، في خطوة استراتيجية تعكس طموح الشركة الصينية لترسيخ مكانتها في سوق النقل التجاري بالمملكة.
ويعد المعرض الجديد محطة رئيسية ضمن خطة طموحة للوصول إلى 29 نقطة بيع بحلول عام 2026، ضمن استراتيجية تهدف إلى التقارب مع الزبناء في مختلف مناطق المغرب وتلبية احتياجاتهم المتنوعة.
وسيحتضن معرض طنجة تشكيلة واسعة من مركبات دونغفنغ، تشمل شاحنات “كابتن” بمختلف فئاتها، وشاحنات “يو-فان”، ومركبات للنقل المدرسي ونقل الموظفين، إضافة إلى سيارات إسعاف مجهزة بأحدث المعايير.
وأكد “عبد الحق خضراوي”، المدير العام لدونغفنغ المغرب، أن المعرض الجديد يأتي في إطار “الإصغاء الفعال لعملائنا” وتقديم “حلول نقل تجارية تتناسب مع خصوصيات كل منطقة”، ضمن رؤية ترمي إلى قيادة السوق المحلية بجودة الأداء وفعالية الخدمات.