اندلع صبيحة اليوم، حريق بأحد المنازل بحي بئر الغازي التابع للملحقة الإدارية 19 مكرر ،وهو ما أثار قلقا وخوفا كبيرين لدى صاحب المنزل جراء اشتعال النيران في الطابق الثالث من المنزل،حيث خلف الحادث خسائر مادية ، وبالمقابل لم يسفر الحريق عن خسائر بشرية.
وأكدت مصادر من عين المكان لموقع “طنخرينو”، أن الحريق خلف خوفا كبيرا بسبب تصاعد ألسنة النيران والدخان المتصاعد من مكان الحريق ،مضيفة المصادر ذاتهاء أنها تجهل لحدود الساعة أسباب إندلاع الحريق.
وأضافت ذات المصادر،أنه وفور علمها بالحادث انتقلت عناصر الوقاية المدنية إلى عين المكان وبادروا إلى إخماد النيران ،فيما فتحت عناصر الأمن الوطني بطنجة تحقيقا في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة.








