اندلعت النيران، اليوم الجمعة، في حافلة الوسام الذهبي لنقل المسافرين على مستوى الطريق الرابطة بين تطوان وشفشاون، في ظروف غامضة سسيكشفها لاحقا البحث القضائي من قبل الضابطة القضائية، لكشف الأسباب الحقيقية، تبعا لتعليمات سلطة الملاءمة.
وأفادت مصادر طنخرينو أن النيران التهمت الحافلة القادمة من تطوان نحو شفشاون، وألحقت بها خسائر مادية كبيرة، دون إصابة أي من الركاب الذين غادروا المركبة فور توقفها، بسبب اندلاع النيران في الجزء الخلفي منها، حيث يوجد المحرك.
الحادث استنفر عناصر الدرك الملكي، وممثل السلطة المحلية، وفرقة تابعة للوقاية المدنية، حيث جرت محاصرة النيران وإخمادها، وتسهيل عملية المرور، فضلا عن السهر على حماية الركاب ومساعدتهم على إكمال سفرهم عبر حافلة احتياطية.








