تستعد السلطات الإقليمية و المحلية بمدينة الحسيمة، بتزين واجهة المدينة، و ذلك لاستقبال الزيارة الملكية المرتقبة لجلالة الملك محمد السادس.
و أكدت مصادر، أن السلطات المحلية تبذل قصارى جهدها لتحسين البنية التحتية و المظهر العام للأحياء و الشوارع الرئيسية بالمدينة، و ذلك استعدادا للزيارة الملكية التي ينتظرها سكان المدينة.
حيث تعيش مدينة الحسيمة على وقع تحولات كبيرة و هامة، و ذلك بفضل تضافر جهود عامل صاجب الجلالة حسن زيتوني، الذي قام بمجموعة من المشاريع أعادت بالنفع على سكان مدينة الحسيمة .
حيث قام في وقت وجيز، بتشييد مجموعة من الفضاءات الخضراء بمختلف المناطق التابعة للتراب الإقليمي للحسيمة.
و أوضحت المصادر أن عامل الإقليم يسهر بصفة شخصية على تتبع المراحل الأخيرة من إنجاز هذه المشاريع التي بدأت أشغالها في المدينة منذ فترة سابقة، و استحسنها المواطنون بالحسيمة.
و تجدر الاشارة إلى أن زيارة صاحب الجلالة الملك محمد السادس لمدينة الحسيمة ستكون في الأيام القليلة المقبلة، لقضاء عطلته الصيفية في جوهرة البحر الأبيض المتوسط.
و بدأت منذ فترة استعدادات الأمنية و اللوجستية لضمان استقبال يليق بمقام عاهل البلاد محمد السادس و مرافقيه.
بالإضافة إلى أنه تم تزين شوارع مدينة الحسيمة و الأماكن العامة بالأعلام الوطنية المغربية و الشعارات الترحيبية بجلالته في مدينة الحسيمة.
و تشهد المدينة حاليا نشاطا ملحوظا في الاستعدادات، حيث تم تنظيم حملات نظافة شاملة وتحسين الخدمات يعكس مدى أهمية هذه الزيارة واستعداد المدينة لاستقبالها بكل حفاوة العامة لضمان تقديم أفضل صورة للمدينة خلال هذه الزيارة الملكية المرتقبة.