أثار انخفاض صبيب المياه ببعض الأحياء في مدينة طنجة سخطا واسعا ضد الشركة الفرنسية أمانديس، وسجل العديد من المواطنين، وخاصة المقيمين منهم في الطوابق العليا بالعمارات السكنية في أحياء متفرقة من المدينة، تراجعًا في كمية الماء المتدفق.
ووفقًا لشهادات بعض الأسر، خاصة تلك الموجودة في الطابقين الثالث والرابع، فإنهم يجدون أنفسهم في بعض الأوقات دون ماء تمامًا، وفي الأوقات الأخرى بصبيب ضعيف جدا ، مما يؤثر سلبا على حياتهم اليومية وراحتهم، متهمين شركة التدبير المفوض “أمانديس”، باللجوء الى هذا القرار، للتحكم في استهلاك المنخرطين.
وعبر هؤلاء السكان عن استيائهم داعين المسؤولين، الى التدخل العاجل لدى مصالح الشركة المفوض لها، لضخ الماء بمستوى كافٍ للوصول إليهم. ويأملون أن تتمكن الشركة من حل هذه المشكلة في أسرع وقت ممكن، حرصاً على راحتهم وسلامتهم وضمان إمدادات المياه الصالحة للشرب.