أعلن عبد الله المرابط الداجيدي، الكاتب العام لفريق اتحاد طنجة، اليوم الأحد، عن تقديم استقالته من منصبه، وذلك عبر تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.
وذكر في التدوينة: “استحضارا للمصلحة للعليا للفريق، ونزولا عند طلب الجماهير، بتقديم المكتب المسير لاستقالته، واعتبارا للفترة الحرجة والحساسة التي يمر منها فريقنا، والتي تفرض علينا اتخاذ قرارات حاسمة وجريئة تخدم بالدرجة الأولى فريقنا اتحاد طنجة”.
وأضاف: “صفتي أشغل منصب الكاتب العام للفريق، أعلن استقالتي من منصبي”.
واختتم: “وفي هذا الصدد، أود تقديم الشكر الجزيل للمكتب المديري للفريق، وعلى رأسه السيد محمد الشرقاوي ، على الثقة التي وضعها فينا. تحملنا فيها المسؤولية طيلة مدة انتدابنا بكل أمانة و إخلاص، والتي تقاسمنا فيها فرحة ريمونتادا البقاء و مرارة الإخفاقات كل هذه اللحظات ستظل خالدة في مسيرتي، عاش اتحاد طنجة وعاشت جماهيرها الوفية”.
يشار إلى أن اتحاد طنجة يمر بفترة صعبة، وذلك بسبب مغادرة عدد من اللاعبين البارزين، الأمر الذي أدى إلى تأخر استعدادات الفريق للموسم الرياضي المقبل.






