كشف مصدر مقرب من فريق اتحاد طنجة لكرة القدم أن الإطار الوطني هلال الطير، أعلن بشكل رسمي عن تقديم استقالته من تدريب فارس المقبل، بسبب الوضعية المأساوية التي بات يعيشها النادي.
وقال الطير في تصريح لوسائل الإعلام، أنه يفضل تقديم استقالته من تدريب الفريق بدلا من بيع الوهم لجماهير النادي.
وأكد الطير أيضا، على أن الفريق دخل إلى غرفة الإنعاش بسبب المشاكل المالية التي يعاني منها، في ظل عدم تدخل مسؤولي المدينة لحلها وبقائهم في وضعية “المتفرج”، تاركين الفريق يغرق ببطء.
وأشار هلال الطير إلى أنه بعد رحيل حوالي 60% من ركائز الفريق، ومقاطعة اللاعبين للتداريب كما حصل اليوم، وعدم سداد الديون لرفع شرط القيد، لن يكون الفريق في وضعية سليمة، لهذا “لا يمكنني أن أبيع الوهم للجماهير” يقول الطير.






