أصدرت مندوبية الصيد البحري بطنجة، مؤخرا، إعلانا موجها لكافة المهنيين والفاعلين بميناء طنجة.
و بحسب الإعلان المنشور على الموقع الرسمي للغرفة الصيد البحري المتوسطية، أنه يمنع منعا كليا صيد سمك الميرو” في سواحل البحر الأبيض المتوسط ومضيق جبل طارق وذلك من فاتح يوليوز إلى غاية نهاية شهر غشت من كل سنة”.
و يأتي إصدار هذا القرار، تطبيقا لمقتضيات مرسوم وزير الصيد البحري والملاحة التجارية، رقم 95-1534 بتاريخ 16 محرم 1416 الموافق ل 15 يونيو 1995 ”.








